اتحاد طلاب الأزهر: عودة "العبد" إلى عمله التفاف حول إرادة الطلاب

الإثنين، 06 مايو 2013 04:25 م
اتحاد طلاب الأزهر: عودة "العبد" إلى عمله التفاف حول إرادة الطلاب صورة أرشيفية

كتب إسماعيل رفعت
فسر عبد الله الماحى المنسق الإعلامى لاتحاد طلاب الأزهر، سبب الغضب العارم لدى اتحاد الطلاب، والذى تسبب فى بيان الاتحاد بالأمس، موضحا أن مشيخة الأزهر تلتف حول إرادة الطلاب حيث أقال المجلس الأعلى للأزهر رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد صراحة ودعا لانتخابات، إلا أنها لم تقام حتى الآن، كما أن شيخ الأزهر أقر بذلك فى لقائه بالطلاب ووعد برفع مطالبهم إلى رئاسة الجمهورية وهو ما لم يحدث حيث لم يرفع تقرير اللجنة التى شكلها الطيب لبحث أزمة المدينة ولا أى من مطالب الطلاب.

وأضاف الماحى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن رئيس الجامعة المقال حسب رغبة الطلاب عاد إلى عمله بعد اجتماع مجلس الجامعة بعد كل هذا، وهو ما تسبب فى غضب الطلاب، مؤكدا أن بحث سبل التصعيد سوف يبدأ من الغد حسب المستجدات الحالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة