إخلاء سيبل 8 أشخاص اعتدوا على الشرطة وحطموا استقبال مستشفى سوهاج

الإثنين، 06 مايو 2013 06:38 م
إخلاء سيبل 8 أشخاص اعتدوا على الشرطة وحطموا استقبال مستشفى سوهاج صورة أرشيفية

سوهاج- محمود مقبول
أصدرت النيابة العامة قسم أول سوهاج قرارا بصرف قوة الشرطة المعينة بخدمة بمستشفى سوهاج العام من سرايا النيابة، بينما قررت إخلاء سبيل على عزت أبوالوفا وفواز عبده عبدالغفار وعاصم عبدالفتاح عبده وأحمد عبدالفتاح عبده ومحمد محمد إبراهيم وفوزى عبدالرحمن محمد وعطيتو فواز أحمد ومصطفى عبدالرحمن من ديوان القسم، إذ دفع كل منهم ضماناً ماليا وقدره 5000 جنيها؛ عجز المذكورون عن سداد الضمان المالى، عدا الثانى قام بالسداد.

كما قررت النيابة العامة تكليف رئيس الإدارة الهندسية لحى غرب سوهاج لإجراء المعاينة اللازمة لنقطة المستشفى لبيان ما بها تلفيات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها وتقدير قيمتها.

وذلك على خلفية واقعة المحضر رقم 2677 جنح قسم أول، بشأن وقوع مشاجرة داخل مستشفى سوهاج العام دائرة القسم بين بعض الأهالى، وأفراد أمن المستشفى من الشرطة وإحداث تلفيات بنقطة الشرطة بسبب عدم وجود أطباء بقسم الاستقبال وحال مصاحبتهم لحالة مرضية تابعة لهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة