صرح محمد فنجرى، وكيل وزارة الدولة لشئون الرياضة بقنا اليوم، أن لجنة الإنشاءات قامت برفع المقاسات وعمل معاينة لنادى عمال فرشوط ونادى مركز نقادة الرياضى، وذلك لإنشاء حمام سباحة دولى بكل من مراكز فرشوط وقفط ونقادة، موضحاً أن اللجنة أقرت بعدم صلاحية نادى قفط لإنشاء الحمام، وجارٍ اختيار أحد الأندية لحاجة تلك المراكز لها.
وأوضح فنجرى، أن ذلك جاء بناءً على طلب كان قد تقدم به إلى وزارة الشباب لإنشاء حمام سباحة دولى بمراكز نقادة وفرشوط وقفط.
وأضاف أن الوزارة سوف تسند الإنشاءات إلى الأشغال العسكرية التابعة للقوات المسلحة المصرية بمواصفات قانونية دولية وسوف تبدأ القوات المسلحة بتنفيذ الحمام بمركز فرشوط بداية من شهر يونيو القادم.
وكيل "رياضة قنا": بدء إنشاء حمام سباحة دولى بفرشوط يونيو القادم
الجمعة، 31 مايو 2013 01:14 م
صورة أرشيفية