"وزير الرى" يلغى سفره إلى اليابان لمتابعة ملف "سد النهضة"

الجمعة، 31 مايو 2013 08:31 م
"وزير الرى" يلغى سفره إلى اليابان لمتابعة ملف "سد النهضة" وزير الرى

كتبت أسماء نصار
ألغى الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى، سفره إلى اليابان الذى كان مقرر له صباح يوم غد السبت، لمتابعة أنشطة اللجنة الثلاثية وموقف سد النهضة.

يذكر أن اللجنة الثلاثية لتقييم سد النهضة الأثيوبى أنهت أعمالها بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ومن المتوقع أن يصل الوفد المصرى الذى يضم الدكتور خالد حسين أستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة والدكتور شريف المحمدى بقطاع مياه النيل فى ساعة مبكرة من صباح السبت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة