منتصف يونيو.. بطريرك الكاثوليك بالقاهرة يسافر لإيطاليا

الجمعة، 31 مايو 2013 12:20 م
منتصف يونيو.. بطريرك الكاثوليك بالقاهرة يسافر لإيطاليا الأنبا إبراهيم إسحاق بطريرك الأقباط الكاثوليك القاهرة

كتب مايكل فارس
يغادر الأنبا إبراهيم إسحاق بطريرك الأقباط الكاثوليك بالقاهرة، متجها إلى إيطاليا للمشاركة فى اجتماعات خاصة بالكنيسة من 14يوينو المقبل حتى 19 يونيو.

كما أنه من المقرر أن يحضر الأنبا إبراهيم وفق جدول تحركاته لشهر يونيو، والذى حصل "اليوم السابع عليه"، قداس بكنيسة العائلة المقدسة بالمطرية وقداس بكنيسة السيدة العذراء مربم بقويسنا، وكذلك لقاء الكهنة بالمقر البطريركى الخميس الموافق 6 يونيو، وأيضا السفر إلى الإسكندرية لقاء مع المجتمع الرهبانى الفرنسيسكانى سانت كاترين فى 7 يونيو وقداس بكنيسة سان جورج بالإسكندرية ورسامة الشماس هانى محارب الرسامة الدياكونية يوم الأحد 9 يونيو، والاحتفال باليوبيل الكهنوتى للأب موريس ينى بكنيسة قلب يسوع بمصر الجديدة فى 29 يونيو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة