تعقد لجنة الكرة بنادى الزمالك، برئاسة حمادة إمام، اجتماعاً هاماً بعد غد الأحد، لمناقشة ملف المدرب البديل، الذى من المنتظر أن يتولى قيادة الفريق الكروى الأول بالزمالك، وفقاً لتصريحات إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة النادى، عضو لجنة الكرة.
جدير بالذكر أن البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى الحالى، قرر الرحيل عن تدريب الأبيض، بنهاية الموسم الحالى، فى الوقت الذى اقترب فيه من تدريب المنتخب الكويتى.
لجنة الكرة بالزمالك تجتمع الأحد لمناقشة "خليفة" فييرا
الجمعة، 31 مايو 2013 04:42 م
إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك