بلاغ بالفيس بوك لوجود قنبلة أجبر الأمن على إخلاء جامعة فى نيوجيرسى

الجمعة، 31 مايو 2013 04:34 ص
بلاغ بالفيس بوك لوجود قنبلة أجبر الأمن على إخلاء جامعة فى نيوجيرسى جامعة سيتون هال

كتب أحمد الجندى
استدعى ورود بلاغ بوجود قنابل فى حرم جامعة "سيتون هال" اليوم الجمعة فى نيوجيرسى إخلاءها بالكامل، وإخضاعها لتفتيش أمنى دقيق أظهر أن الأمر كان مجرد كذبة.

ونقلت صحيفة "ذى ستار ليدجر" الأمريكية عن السلطات المختصة، قولها إن تهديداً على موقع "فيس بوك" بوجود قنابل مزروعة فى كل مبنى من مبانى الجامعة الـ15، استدعى تحرك القوى الأمنية التى أخلت المكان بالكامل، وقضت ما يزيد عن ساعتين فى تفتيش المبانى من دون العثور على أى شىء مريب.

وأكد مأمور مقاطعة إيسيكس أرماندو فانتورا، أن القوى الأمنية لم تعثر طوال ساعتين من التفتيش على أية مواد متفجرة.

ويتم التحقيق لتحديد هوية الشخص الذى نشر هذا التهديد.

يشار إلى أنه لم يكن فى الجامعة أكثر من 100 شخص نظراً لانتهاء الفصل الدراسى فى بداية الشهر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة