"برهامى" يقدم بلاغًا ضد وزير الداخلية بعد وضعه على قوائم الترقب

الجمعة، 31 مايو 2013 11:54 م
"برهامى" يقدم بلاغًا ضد وزير الداخلية بعد وضعه على قوائم الترقب الشيخ ياسر برهامى

كتب رامى نوار وكامل كامل
أعلن محمد خطاب، محامى الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، أنه سيتوجه إلى مكتب النائب العام، صباح السبت، للتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من وزير الداخلية ورئيس الأمن القومى والجهات المسئولة عن عملية وضع أسماء على قوائم الترقب والوصول، وكذلك ضد سلطات مطار برج العرب عما تعرض له الشيخ ياسر من توقيف بالمطار، ولإثبات صحة إدراج اسمه على قوائم الترقب والوصول من عدمه.

وأشار "خطاب" فى تصريحات صحفية له، مساء الجمعة، إلى أن ما حدث يعتبر تعديًا على حريته الشخصية، كونه رمزًا من رموز المجتمع، حيث إنه عضو الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور، ونائب رئيس الدعوة السلفية ومن علامات المجتمع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة