اليوم .. وزير الصحة يعود للقاهرة قادما من فرانكفورت

الجمعة، 31 مايو 2013 09:46 ص
اليوم .. وزير الصحة يعود للقاهرة قادما من فرانكفورت الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان

كتب محمود عبد الغنى وبسمة محمود
يعود إلى مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان، والوفد المرافق، على متن الطائرة المصرية القادمة من فرانكفورت.

وكان وزير الصحة والسكان شارك على رأس وفد رفيع المستوى من وزارة الصحة المصرية ومن البعثة المصرية الدائمة لدى الأمم المتحدة فى جنيف فى فعاليات أعمال اجتماع المجلس التنفيذى لمنظمة الصحة العالمية فى دورته الـ133 والذى يقام فى الفترة من ٢٩ إلى ٣٠ مايو الجارى بمقر منظمة الصحة العالمية بجنيف.

وكان "حامد" قد صرح بأن مصر نجحت فى إضافة بند مهم على أجندة جدول أعمال المجلس التنفيذى يتضمن "تحسين صحة مرضى التهاب الكبد الفيروسى" وقد لاقى المقترح التأييد بالموافقة بالإجماع من أعضاء المجلس التنفيذى لما لهذا الموضوع من أهمية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة