يعود إلى مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان، والوفد المرافق، على متن الطائرة المصرية القادمة من فرانكفورت.
وكان وزير الصحة والسكان شارك على رأس وفد رفيع المستوى من وزارة الصحة المصرية ومن البعثة المصرية الدائمة لدى الأمم المتحدة فى جنيف فى فعاليات أعمال اجتماع المجلس التنفيذى لمنظمة الصحة العالمية فى دورته الـ133 والذى يقام فى الفترة من ٢٩ إلى ٣٠ مايو الجارى بمقر منظمة الصحة العالمية بجنيف.
وكان "حامد" قد صرح بأن مصر نجحت فى إضافة بند مهم على أجندة جدول أعمال المجلس التنفيذى يتضمن "تحسين صحة مرضى التهاب الكبد الفيروسى" وقد لاقى المقترح التأييد بالموافقة بالإجماع من أعضاء المجلس التنفيذى لما لهذا الموضوع من أهمية.
اليوم .. وزير الصحة يعود للقاهرة قادما من فرانكفورت
الجمعة، 31 مايو 2013 09:46 ص
الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان