المقاصة يمنح لاعبيه راحة يومين للأساسيين و24 ساعة للبدلاء

الجمعة، 31 مايو 2013 12:36 ص
المقاصة يمنح لاعبيه راحة يومين للأساسيين و24 ساعة للبدلاء فريق المقاصة

كتب سليمان النقر
منح طاق يحيى المدير الفنى لمصر المقاصة راحة سلبية للاعبيه من التدريبات عقب الخروج من دور الـ32 لبطولة الكأس على يد الألمونيوم مساء الخميس، حيث حصل اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا من بداية اللقاء على راحة لمدة يومين، فيما حصل اللاعبون الاحتياطيون والبدلاء على راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط.

وطالب يحيى لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الألمونيوم والتركيز فى المباريات المقبلة بالدورى لضمان تحقيق نتائج إيجابية تبعده عن المشاركة فى دورة الهبوط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة