المريخ السودانى يطلب ضم دومينيك رسمياً

الجمعة، 31 مايو 2013 06:19 م
المريخ السودانى يطلب ضم دومينيك رسمياً دومينيك

كتب عاطف العربى
قدم نادى المريخ السودانى، عرضاً رسمياً للنادى الأهلى، للتعاقد مع السنغالى دومينيك دا سيلفا، مهاجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

جاء هذا خلال الاجتماع الذى جمع بين رئيس نادى المريخ، وهادى خشبة، مدير قطاع الكرة بالأهلى، على هامش مهرجان تكريم "جمال الوالى"، بالعاصمة السودانية الخرطوم.

جدير بالذكر أن لجنة الكرة بالأهلى تلقت عرضاً رسمياً فى وقت سابق من نادى معيذر القطرى، للتعاقد مع دومينيك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة