اتفاقية تعاون بين جامعتى "عين شمس" و"موبيدو أداما" النيجيرية

الجمعة، 31 مايو 2013 04:00 م
اتفاقية تعاون بين جامعتى "عين شمس" و"موبيدو أداما" النيجيرية جامعة عين شمس

كتبت رحمة رمضان
استقبل الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، وزير التربية والتعليم النيجيرى، والوفد المرافق، لتوقيع اتفاقية مع جامعة موبيدو أداما التكنولوجية بنيجيريا، بهدف تعزيز التطوير الأكاديمى والتقنى والعلاقات الثقافية بين الجامعتين وتحقيق التعاون المشترك من خلال تبادل الطلاب والعلماء والمعلومات والأبحاث، بالإضافة إلى التعاون فى تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل وتبادل الإشراف والمشروعات البحثية.

حضر توقيع الاتفاقية د. محمد الطوخى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود.على عبد العزيز نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم أبو المعاطى مدير مكتب التعاون الدولى بالجامعة، وحضر من الجانب النيجيرى المستشار الثقافى للسفارة النيجيرية بالقاهرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة