وكان العشرات من الطلاب قد انطلقوا إلى وزارة التربية والتعليم، للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المعتقلين، وإقالة دكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام ، وإعادة هيكلة الوزارة، والحرص على أن تعمل الهيئة القادمة على رفع كفاءة التعليم.





















مسيرة للطلاب




















