تأجيل محاكمة 3 من ضباط أمن الدولة المتهمين بالتعذيب لــ22 سبتمبر

الخميس، 30 مايو 2013 02:36 م
تأجيل محاكمة 3 من ضباط أمن الدولة المتهمين بالتعذيب لــ22 سبتمبر اثناء الجلسة

تصوير صلاح سعيد
شهدت محكمة التجمع الخامس اليوم الخميس، تشديدات أمنية خارج وداخل المحكمة وذلك استعدادا لبدء جلستى محاكمة كل من 3 ضباط من أمن الدولة، والمتهمين بتعذيب 5 مواطنين.

كما تشهد المحكمة ثانى جلسات محاكمة الناشط السياسى حمادة بدوى محمد الشهير بـ"حمادة المصرى" عضو حركة 6 إبريل ومؤسس جمعية "أنت المصرى"، وأحمد حسين أحمد ومحمد عبد المعطى إبراهيم مخلى سبيلهم، وعمرو عادل أحمد وأحمد حمدى عبد الرحمن "محبوسين" فى قضية حيازة أسلحة وذخيرة وذلك أمام دائرة المستشار عادل عبد السلام جمعة.































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة