تعليقًا على واقعة اغتصاب ضابط مرور لسيدة..

النجار: كيف يأمن الناس على أعراضهم إذا كان الحماة هم الجناة؟

الخميس، 30 مايو 2013 11:12 م
النجار: كيف يأمن الناس على أعراضهم إذا كان الحماة هم الجناة؟ مصطفى النجار

كتب حازم مقلد
وصف مصطفى النجار، النائب البرلمانى السابق، واقعة اغتصاب ضابط مرور لسيدة بعد خطفها من سيارة بكمين فى التجمع، بالمأساوية وتحتاج للحسم من نيابة القاهرة الجديدة لكشف الملابسات وإنقاذ العدالة".


وأضاف النجار، عبر تغريدة له، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" متسائلا "كيف يأمن الناس على أعراضهم ونسائهم إذا كان الحماة هم الجناة؟ مطالبا المسئولين، احموا نساء مصر".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة