إصابة شخصين فى حريق هائل بحظيرة مواشى بالبحيرة

الخميس، 30 مايو 2013 10:52 ص
إصابة شخصين فى حريق هائل بحظيرة مواشى بالبحيرة حريق - أرشيفية

البحيرة _ جمال أبو الفضل وناصرجودة
شب حريق هائل منذ قليل، فى حظيرة مواشى بقرية أباظة التابعة لمركز حوش عيسى بالبحيرة، أسفر عن إصابة شخصين بحروق متفرقة بالجسم، ونفوق عدد 2 من رؤس الماشية ودابة، تم نقل المصابين للمستشفى الجامعى بالإسكندرية .

كان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، تلقى إخطار من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية بناحية قرية أباظة دائرة المركز، انتقلت قوات الحماية المدنية وتبين نشوب حريق هائل بحظيرة ماشية مسقوفة بالعروق الخشبية وقش الأرز ملك "السيد عبد الفتاح أبو العزم نوار 45 سنة" عامل زراعى ومقيم بذات الناحية ملحقه بمنزله وتم السيطرة عليه وإخماده .

أسفر الحريق عن إصابة كل من "محمود محمد رمضان 42 سنة" عامل زراعى، شريف كريم سعد غالى " 27 سنة " عامل زراعى ومقيما بذات الناحية بحروق بأنحاء متفرقة بالجسم وتم نقلهم للمستشفى الرئيسى الجامعى بالإسكندرية. كما نتج عن ذلك احتراق سقف الحظيرة ونفوق اثنين رؤس ماشية، ودابة، وبسؤال مالك الحظيرة قرر بمضمون ماتقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بأحد الأسلاك المارة فوق الحظيرة ولم يتهم أحـد بالتسبب فى ذلك، تم إخطار مديرية الطب البيطرى لإتخاذ اللازم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7719/2013 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة