محاكمة رئيس "فينميكانيكا" السابق بتهمة الفساد الشهر المقبل

الجمعة، 03 مايو 2013 03:40 م
محاكمة رئيس "فينميكانيكا" السابق بتهمة الفساد الشهر المقبل صورة ارشيفية

روما ( د ب أ)
أعلن قاضٍ اليوم، الجمعة، أن محاكمة الرئيس السابق لمجموعة فينميكانيك الإيطالية العملاقة للصناعات العسكرية، جوسيب أورسى، ستنطلق فى التاسع عشر من الشهر المقبل.

وسيمثل أورسى أمام المحكمة فى بوستو ارسيزيو شمال إيطاليا مع برونو سبجانولينى المدير الإدارى السابق لفرع "اجوستا ويستلاند" لصناعة المروحيات، والتابع لشركة فينميكانيكا.

ويتهم ممثلو الإدعاء العام الرجلين بالتورط فى دفع رشاوى فى إطار بيع 12 مروحية للهند.

وتواجه فينميكانيكا اتهامات بدفع 51 مليون يورو (67 مليون دولار) لوسطاء فى سويسرا عام2010.

كان أورسى فى هذا التوقيت رئيساً لـ"اجوستا ويستلاند"، وهو يخضع للتحقيق منذ إبريل عام 2010.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة