سطيف الجزائرى يودع دورى أبطال أفريقيا على يد ليوبار

الجمعة، 03 مايو 2013 10:05 م
سطيف الجزائرى يودع دورى أبطال أفريقيا على يد ليوبار وفاق سطيف

كتب أحمد عصام

ودع فريق وفاق سطيف الجزائرى دورى أبطال أفريقيا بعدما خسر بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح، من ضيفه ليوبار الكونغولى، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب 8 مايو فى إياب دور الـ16 للبطولة.

وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بفوز الفريق الجزائرى 3/1 وهى نفس النتيجة التى خسر بها فى الذهاب.

تقدم ليوبار بهدف مفاجئ فى الدقيقة 14 عن طريق كيلور وتعادل جحنيط للوفاق فى الدقيقة 20 وسجل دلهوم الثانى فى الدقيقة 38، لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الملعب 2/1.

وفى الشوط الثانى أحكم الفريق الكونغولى دفاعاته ونجح فى حرمان أصحاب الملعب من التسجيل، حتى نجح دلهوم فى إحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليحكتم الفريقان إلى ركلات الترجيح ويفوز الضيوف بنتيجة 5/4 بعدما أهدر فراحى الركلة الثالثة للوفاق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة