رامى عصام يحيى حفلاً غنائياً بـ"الساقية" الأحد المقبل

الجمعة، 03 مايو 2013 01:23 م
رامى عصام يحيى حفلاً غنائياً بـ"الساقية" الأحد المقبل المطرب رامى عصام

كتبت شيماء عبد المنعم
يستعد المطرب رامى عصام لإحياء حفله الغنائى بساقية عبد المنعم الصاوى بمشاركة الباند الخاص به، بمناسبة أعياد شم النسيم، وذلك يوم الأحد المقبل 5 مايو بقاعة النهر، فى الساعة الثامنة مساء .

يقدم رامى والباند الذى يتكون من رامى صدقى عازف الإلكتريك جيتار، ومحمود فوزى عازف الباص جيتار، وجمال فهيم لاعب الدرامز ،والموسيقار هانى بدير، مجموعة من الأغانى الاجتماعية المتنوعة بشكل موسيقى الروك الجديدة، التى أخرجها هذا التشكيل، ويسعون إلى تطويرها وتقديمها بشكل مختلف وممتع يسعد كل الجمهور.

رامى عصام فنان مصرى مستقل ملقب بـ"مطرب الثورة"، أطلق ألبوم "منشورات" فى يناير الماضى، ومينى ألبوم "المسلة" منذ أسابيع، وحائز على جائزتى "فرى ميوز 2011" من السويد و"فريدوم تو كريت 2011" من جنوب أفريقيا، وصاحب أغنية "ارحل" الحائزة على ثالث ترتيب من حيث الأغنيات التى غيرت مجرى التاريخ فى تصنيف مجلة تايم أوت الإنجيليزية2011.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة