شنت مديرية أمن القليوبية، بقيادة اللواء محمود يسرى مدير الأمن، حملة أمنية مكبرة بميدان القناطر الخيرية، لضبط كافة المخالفات المرورية وإعادة الانضباط المرورى، وإزالة كافة المعوقات التى تعوق حركة المرور، والتعديات والإشغالات والباعة الجائلين، استعدادا لاستقبال المواطنين فى الاحتفالات بشم النسيم بحدائق القناطر الخيرية، وتم رفع 25 طن قمامة من عدة مناطق مختلفة بالقناطر.
حملة أمنية بالقناطر الخيرية استعداداً لاستقبال شم النسيم
الجمعة، 03 مايو 2013 12:57 م
اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية