حملة أمنية بالقناطر الخيرية استعداداً لاستقبال شم النسيم

الجمعة، 03 مايو 2013 12:57 م
حملة أمنية بالقناطر الخيرية استعداداً لاستقبال شم النسيم اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

القليوبية – محمد قاسم
شنت مديرية أمن القليوبية، بقيادة اللواء محمود يسرى مدير الأمن، حملة أمنية مكبرة بميدان القناطر الخيرية، لضبط كافة المخالفات المرورية وإعادة الانضباط المرورى، وإزالة كافة المعوقات التى تعوق حركة المرور، والتعديات والإشغالات والباعة الجائلين، استعدادا لاستقبال المواطنين فى الاحتفالات بشم النسيم بحدائق القناطر الخيرية، وتم رفع 25 طن قمامة من عدة مناطق مختلفة بالقناطر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة