جولة لوكيل الشباب والرياضة فى كنائس الفيوم لتهنئة الأقباط

الجمعة، 03 مايو 2013 02:17 م
جولة لوكيل الشباب والرياضة فى كنائس الفيوم لتهنئة الأقباط الدكتور عاصم مرسى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم

الفيوم - رباب الجالى
قدمت مديرية الشباب والرياضة بالفيوم التهنئة للأقباط فى عيد القيامة المجيد، وذلك عبر صفحة المديرية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حيث قدم الدكتور عاصم مرسى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة التهنئة للأقباط فى عيدهم.

ومن المقرر أن يتوجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم مساء غدا السبت مع عدد من التنفيذيين ووكلاء الوزارات بالمحافظة ويرأسهم المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم إلى عدد من الكنائس بالمحافظة لتقديم التهنئة للأقباط.

كما يتوجهون صباح الأحد إلى دير العزب لتقديم التهنئة للأنبا إبرام مطران الفيوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة