أبدت، الناشطة السياسية إنجى حمدى، عضو المكتب التنفيذى لحركة شباب 6 إبريل، تأييدها لوقفة شباب التيار الإسلامى، أمام مقر الأمن الوطنى، بمدينة نصر، قائلة، "بغض النظر عن أن نصهم كان بيتعذب بجد من أمن الدولة، أو نصهم الثانى اللى كان بيرشد على النص الأولانى، لكن أنا مؤيدة للمظاهرة جدا".
وأضافت حمدى، عبر تغريدة لها بثتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلة، "المفروض تشكروا الثورة وشبابها، عشرات كانوا بيناضلوا فى الشارع ضد مبارك وأمن الدولة عشان يخرجوا المئات اللى زيكم من جحورهم. إحساسكم إيه بقى؟".
"6 إبريل" تعلن تأييدها لمظاهرات التيار الإسلامى أمام الأمن الوطنى
الجمعة، 03 مايو 2013 12:44 ص
إنجى حمدى