مسئول إيرانى: أنشطتنا النووية تخضع للرقابة الكاملة من قبل الوكالة الذرية

الأربعاء، 29 مايو 2013 09:29 م
مسئول إيرانى: أنشطتنا النووية تخضع للرقابة الكاملة من قبل الوكالة الذرية صورة أرشيفية

طهران (أ.ش.أ)
قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية "فريدون عباسى"، اليوم الأربعاء، إن الوكالة الدولية للطاقة الذرية تراقب جميع أنشطة بلاده النووية.

ونقلت قناة (برس تى فى) الإخبارية الإيرانية عن عباسى أن أنشطة إيران، التى تتعلق بملفها النووى، تخضع للإشراف من قبل وكالة الطاقة الذرية، مضيفا: "إننا ماضون فى طريقنا وفقا للخطط الموضوعة".

وأشار المسئول الإيرانى إلى أن طهران قدمت لرئيس وكالة الطاقة الذرية "يوكيا أمانو" تقارير عن الطاقة التشغيلية لأنشطتها النووية السلمية، مشددا على أنه لا توجد قضايا غير معلنة بهذا الصدد.

ونوه عباسى إلى أن المسائل المتعلقة بزيادة عدد أجهزة الطرد المركزى فضلا عن تخصيب اليورانيوم تم إدراجها فى التقارير الإيرانية السالف الإشارة إليها والتى رفعت إلى الوكالة الدولية للطاقة الذرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة