أكد المحافظ خلال كلمة ألقاها عن تقديره للموظفين الذين أفنوا عملهم بإخلاص متحملين رسالة وأمانة أدائها على أكمل وجه متمنياً لهم التوفيق فى حياتهم المقبلة، وطالب بضرورة بالاستمرار فى تكرار مثل هذا التكريم تقديرا للعاملين بالمحافظة.





جانب من حفل التكريم




