بالصور.. محافظ مطروح يكرم الموظفين المحالين إلى المعاش

الأربعاء، 29 مايو 2013 04:40 م
بالصور.. محافظ مطروح يكرم الموظفين المحالين إلى المعاش جانب من حفل التكريم

مطروح _ حسن مشالى
أقام اللواء أحمد حلمي الهياتمى، محافظ مرسى مطروح، حفلاً لتكريم الموظفين المحالين إلى المعاش بقاعة فندق عروس البحر المملوك للمحافظة، بحضور اللواء يعقوب إمام السكرتير العام ومديرى الإدارات والمديريات المعنية بالمحافظة، وتم توزيع مكافآت المالية، وشهادات التقدير على الموظفين المنتهية مدة خدمتهم الوظيفية ببلوغهم سن المعاش.

أكد المحافظ خلال كلمة ألقاها عن تقديره للموظفين الذين أفنوا عملهم بإخلاص متحملين رسالة وأمانة أدائها على أكمل وجه متمنياً لهم التوفيق فى حياتهم المقبلة، وطالب بضرورة بالاستمرار فى تكرار مثل هذا التكريم تقديرا للعاملين بالمحافظة.


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة