نظم 200 من عمال المقاولات بالشركة العامة للبترول برأس غارب إضرابا عن العمل صباح اليوم الأربعاء بمقر الشركة وذلك للمطالبة بالتعيين بالشركة.
قال أحد العاملين ويعمل شيف بالشركة منذ حوالى 23 سنة، ولم يتم تثبيته حيث الآن
لدينا زملاء يعملون بالشركة لعدة سنوات منهم من أمضى 8 سنوات ومنهم من أمضى أكثر أو أقل ويقول إن لهم الحق كاملا فى التعيين بالشركة لمرور عدة سنوات على عملهم بالشركة.
إضراب عمال المقاولات بالعامة للبترول للمطالبة بالتعيين بالشركة
الأربعاء، 29 مايو 2013 10:59 ص
خالد الأزهرى وزير القوى العاملة