إضراب عمال المقاولات بالعامة للبترول للمطالبة بالتعيين بالشركة

الأربعاء، 29 مايو 2013 10:59 ص
إضراب عمال المقاولات بالعامة للبترول للمطالبة بالتعيين بالشركة خالد الأزهرى وزير القوى العاملة

البحر الأحمر- أحمد عوض
نظم 200 من عمال المقاولات بالشركة العامة للبترول برأس غارب إضرابا عن العمل صباح اليوم الأربعاء بمقر الشركة وذلك للمطالبة بالتعيين بالشركة.

قال أحد العاملين ويعمل شيف بالشركة منذ حوالى 23 سنة، ولم يتم تثبيته حيث الآن
لدينا زملاء يعملون بالشركة لعدة سنوات منهم من أمضى 8 سنوات ومنهم من أمضى أكثر أو أقل ويقول إن لهم الحق كاملا فى التعيين بالشركة لمرور عدة سنوات على عملهم بالشركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة