قال محمد بهاء الدين وزير الرى إن تحويل أثيوبيا لمجرى النيل أمر عادى وكنا نعلم أن هناك إجراء لبناء السد وأن ما حدث إجراء هندسى متبع وليس قرارا.
وأضاف أثناء حديثه لبرنامج بلدنا بالمصرى مع الإعلامية ريم ماجد أننا ننتظر تقرير اللجنة الثلاثية الذى سيصدر بعد غد.
وأكد أن مصر لن تخسر متر واحد من المياه نتيجة تحويل مجرى النيل، وعلينا جميعا أن لا نعمل على إثارة الناس وإثارة المخاوف لأننا لن نتهاون فى أى حق من حقوق مصر ولو ثبت أنه سيؤثر على مصر سيكون لنا وضع آخر.
وزير الرى تحويل مجرى النيل أمر عادى ويجب عدم إثارة الناس
الثلاثاء، 28 مايو 2013 10:28 م
سد النهضة