عمال النسيج للحكومة: تصريحاتكم مدهونة بالزبدة

الثلاثاء، 28 مايو 2013 02:20 م
عمال النسيج للحكومة: تصريحاتكم مدهونة بالزبدة صورة أرشيفية

كتب أشرف عزوز
هدد العاملون بشركات الغزل والنسيج بالتوقف عن العمل والدعوة لعصيان مدنى داخل الشركات، رافعين شعار "رضينا بالهم والهم مرديش بينا"، وذلك بسبب تأخر صرف الأجور والخامات، واصفين تصريحات الحكومة بصرف 300 مليون جنيه للشركة القابضة من قبل بـ"مدهونة بالزبدة"، لأن العمال لم يصرفوا أجورهم عن شهر مايو ولا توجد خامات للتشغيل.

من جانبه، طالب عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة العاملين بشركات الغزل والنسيج، العاملين بضرورة التحلى بالصبر والاستمرار فى العمل، مطالباً وزير الاستثمار والقوى العاملة سرعة الوفاء بالتزاماتها بتوفير 300 مليون جنيه بشكل عاجل.

وأوضح أن الحكومة قررت إنشاء مجلس قومى لصناعة النسيج ووضع ضوابط لمنع التهريب العشوائى داخل مصر للخامات والمنسوجات مطالبا بسرعة تنفيذ خطة تطوير وتحديث للمصانع والتى وافقت على إبرام اتفاقيات لشراء المعدات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة