صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية

الثلاثاء، 28 مايو 2013 11:16 ص
صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية بورصة طوكيو

(د ب أ)
ارتفعت مؤشرات الأسهم اليابانية فى جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية، اليوم الثلاثاء، مدفوعة بتراجع قيمة الين.

وأضاف مؤشر نيكى القياسى المؤلف من 225 سهما 74.80 نقطة، أو 57.0%، ليصل إلى 39.14223 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية، وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 70.4 نقطة، أو 41.0%، ليصل إلى 77.1158 نقطة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة