جماهير الاتحاد تستقبل اللاعبين بـ"الشماريخ" بعد ثنائية الزمالك

الثلاثاء، 28 مايو 2013 05:07 م
جماهير الاتحاد تستقبل اللاعبين بـ"الشماريخ" بعد ثنائية الزمالك جماهير الاتحاد السكندرى

كتب عز الدين عبد الجواد
حرصت جماهير الإتحاد السكندرى على استقبال الجهاز الفنى واللاعبين بـ"الشماريخ"، قبل انطلاق تدريبات الفريق اليوم، باستاد الإسكندرية، احتفالاً بالفوز الذى حققه زعيم الثغر على الزمالك بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة، من عمر مسابقة الدورى العام.

ويستعد الإتحاد لمواجهة بلدية المحلة، الجمعة المقبل، بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن مباريات دور الـ32 فى بطولة كأس مصر.

من جانبه، إجتمع المستشار حازم أبوهاشم، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، مع الجهاز الفنى واللاعبين، قبل بدء المران، لتهنئتهم على الفوز الثمين، ووعدهم بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، حال إنفراج الأزمة المالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة