تأجيل دعوى وقف بناء المتحف المصرى الجديد لـ1 سبتمبر

الثلاثاء، 28 مايو 2013 10:50 ص
تأجيل دعوى وقف بناء المتحف المصرى الجديد لـ1 سبتمبر جانب من الجلسة

كتب محمد أسعد - تصوير دينا رومية
قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار فريد نزيه تناغو، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعوى التى تطالب بوقف بناء المتحف المصرى الجديد لجلسة 1 سبتمبر المقبل، لتقديم الأوراق والمستندات.

كان المحامى أحمد أحمد محمد عوض قد طالب فى الدعوى التى حملت رقم 30123 لسنة 66 قضائية، بوقف بناء المتحف المصرى الكبير بطريق مصرـ الإسكندرية، معتبراً أنه يلغى هوية الحضارة المصرية وينسبها للكيان الصهيونى، مؤكداً أن هذا المتحف يتعمد إيجاد شرعية وسند تاريخى للكيان الصهيونى بمصر.

وأضاف عوض فى دعواه، أن وزير الآثار رد على بحثه الذى يكشف حقيقة بناء المتحف، برد ملىء بالأخطاء، لافتاً إلى ضرورة وقف عملية البناء تجنباً للخسائر المالية.




























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة