رئيس شركة مياه الشرب بقنا يحرر محضرا ضد عاملين لتعطيل الشركة

الإثنين، 27 مايو 2013 04:11 م
رئيس شركة مياه الشرب بقنا يحرر محضرا ضد عاملين لتعطيل الشركة اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا

(أ ش أ)

تقدم المهندس حنفى محمد حنفى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، ببلاغ ضد عدد من العمال المعتصمين واتهامهم بتعطيل العمل بمقر الشركة.

وكان اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا، قد تلقى بلاغا من المهندس حنفى محمد حنفى، ضد كل من "أحمد عبده التايه ومحمد جمال عيسى ومصطفى عبد الباسط ورمضان حسنى وعبدا لرحيم محمد فؤاد وأحمد محمد حسن" يتهمهم بتحريض العاملين بالشركة على الاعتصام ومنعه من دخول مقر الشركة وممارسة مهام عمله وتعطيل أعمال المناقصات ومنع إدارة الدعم الفنى من القيام بأعمال صيانة الأعطال وتأخير صرف المرتبات وسبه وقذفه.

وتم تحرير محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة