جيش الأحمر يتأهل إلى نهائى كأس ولى العهد القطرى لليد

الإثنين، 27 مايو 2013 06:56 م
جيش الأحمر يتأهل إلى نهائى كأس ولى العهد القطرى لليد أحمد الأحمر

كتبت ندى مجاهد
تأهل فريق كرة اليد بنادى الجيش القطرى المحترف فى صفوفه المصرى، أحمد الأحمر، إلى نهائى كاس ولى العهد، وذلك بعد فوز فى الدور قبل النهائى على لخويا بنتيجة 28 / 27.

وينتظر فريق الجيش الفائز من مباراة الرافة والقيادة المحترف فى صفوفه الثنائى المصرى حسن يسرى ومحمد ممدوح هاشم.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة