بهجت: نشكر وزير الرياضة على مراعاة مصالح الأندية المصرية

الإثنين، 27 مايو 2013 04:16 م
بهجت: نشكر وزير الرياضة على مراعاة مصالح الأندية المصرية اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد اللواء مدحت بهجت، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه يتقدم بالشكر للعامرى فاروق، وزير الرياضة، على قراه باستمرار المجلس الأبيض بقيادة ممدوح عباس فى قيادة القلعة البيضاء، حتى إجراء الانتخابات المقبلة حتى نهاية سبتمبر المقبل، مؤكدا أنه بهذا القرار يراعى مصلحة كافة الأندية وليس مصلحة الزمالك فقط.

وقال بهجت إنه كان على يقين من اتخاذ العامرى هذا القرار، لأنه يأتى فى مصلحة الزمالك، وهو كل ما يهمه مصلحة الأندية المصرية، ومنها الزمالك والأهلى وغيرها من الأندية، مشيرا إلى أن الوزير يصالح الوسط الرياضى كله بهذا القرار، وليس الزمالك فحسب، خاصة أنه كان يبحث عن الصالح العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة