أهالى يرشقون محطة مياه المستقبل بالإسماعيلية بالحجارة

الإثنين، 27 مايو 2013 02:36 م
أهالى يرشقون محطة مياه المستقبل بالإسماعيلية بالحجارة صورة أرشيفية

الإسماعيلية- جمال حراجى
نظم عدد من أهالى مدينة المستقبل بالإسماعيلية، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام محطة المياه الخاصة بالمدينة، وقاموا برشق المحطة بالحجارة، بسبب انقطاع المياه لأكثر من يومين على التوالى، مطالبين بإقالة ومحاسبة رئيس قرية الوصفية التابعة لمحطة المياه لهذه القرية.

وعلى الفور تدخلت قوات من الشرطة والأمن المركزى لحماية المحطة والموظفين بها، وهدد المواطنون بحرق المحطة إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة