لليوم الثانى على التوالى..

أهالى المعصرة يقطعون الطريق بعد اختفاء طالبة بالفيوم

الإثنين، 27 مايو 2013 02:41 م
أهالى المعصرة يقطعون الطريق بعد اختفاء طالبة بالفيوم أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
قطع العشرات من أهالى قرية المعصرة بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، طريق (إطسا – الفيوم) لليوم الثانى على التوالى، احتجاجا على اختفاء طالبة فى دبلوم تجارة كانت تؤدى ثانى أيام امتحاناتها أمس، ولم تعد إلى منزل أسرتها منذ انتهاء موعد الامتحان.

وقال المحتجون إن "فاطمة.ع.ع" 18 سنة، من قرية المعصرة وهى طالبة بالثانوى التجارى بمدرسة دفنو بإطسا، توجهت أمس لأداء ثانى أيام امتحاناتها، ولكنها لم تعد إلى منزلها حتى اليوم. وأنهم بحثوا عنها ولم يعرفوا عنها شيئا، وطالبوا الأجهزة الأمنية بالبحث عنها والكشف عن ملابسات اختفائها".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة