وكيل وزارة الصحة: تثبيت 392 من العمالة المؤقتة بأسيوط

الأحد، 26 مايو 2013 03:11 م
وكيل وزارة الصحة: تثبيت 392 من العمالة المؤقتة بأسيوط محمد مصطفى حامد وزير الصحة

أسيوط- ضحا صالح
قال الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن المديرية تقوم حاليا بإنهاء إجراءات تثبيت عدد 392 من العاملين، بعد أن أمضوا أكثر من 3 سنوات كعمالة مؤقتة على حساب صناديق تحسين الخدمة بالمنشآت الصحية.

وأضاف عبد الحميد، أنه اعتبار من 1/7/2013 سيتم البدء فى إجراءات تثبيت المرحلة الثانية لنفس العدد أيضا بعد استكمال الإجراءات من خلال وزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة