محافظ سوهاج يقرر ازالة التعديات داخل حديقة اللوتس للطفل

الأحد، 26 مايو 2013 04:57 م
محافظ سوهاج يقرر ازالة التعديات داخل حديقة اللوتس للطفل محافظ سوهاج الدكتور يحيي عبد العظيم

سوهاج – عمرو خلف
قام الدكتور يحيي عبد العظيم، محافظ سوهاج، اليوم الأحد، بجولة تفقدية للكورنيش الشرقي بسوهاج بمرافقة اللواء هشام عبد الوهاب نائب مدير أمن سوهاج ومدير إدارة شرطة المرافق بسوهاج .

وتفقد المحافظ حديقة اللوتس للطفل ووجد بها بعض التعديات بالبناء على الحديقة، وعلى الفور أمر بإزالة تلك التعديات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأكد أنه أي تعديات بالبناء علي الكورنيش يشوه المنظر الجمالي له، حيث أنه مصمم ومجهز لراحة المواطن، وان البناء يحجب منظر النيل والذي من المفترض أن يستمتع به المواطنون خاصة في فصل الصيف حيث أنه المتنفس الطبيعي لاهالى سوهاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة