لطيف يطالب الجبلاية بتجديد الثقة فى الجهاز الفنى للشاطئية

الأحد، 26 مايو 2013 02:18 م
لطيف يطالب الجبلاية بتجديد الثقة فى الجهاز الفنى للشاطئية خالد لطيف

كتب محمد مراد
طالب خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بتجديد الثقة فى الجهاز الفنى لمنتخب الكرة الشاطئية بقيادة فاروق السيد، على الرغم من خروجه من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

أكد لطيف أن منتخب الشاطئية، بدأ فترة الإعداد قبل التصفيات بعشرة أيام فقط، وهو وقت غير كافٍ للاستعداد، بالإضافة إلى المنتخب مقبل على المشاركة فى البطولة العربية فى يوليو المقبل.

يذكر أن هناك نية داخل مجلس الجبلاية للإطاحة بالجهاز الفنى للكرة الشاطئية بعد الخروج من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والهزيمة فى مباراتى كوت ديفوار ونيجيريا، والفوز على ليبيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة