علام: الأندية لها حق الاعتراض على الهبوط.. ويجب تطبيق اللائحة

الأحد، 26 مايو 2013 01:59 م
علام: الأندية لها حق الاعتراض على الهبوط.. ويجب تطبيق اللائحة جمال علام

كتب محمد ربيع
أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن الأندية التى أبدت اعتراضها على نظام الهبوط والصعود لها الحق تماماً فى الشكوى والتظلم بالطرق الشرعية والقانونية.

قال علام إن لائحة النظام الأساسى للاتحاد هى الفيصل فى القرار الخاص بهبوط الأندية لدورى القسم الثانى، مشددا على أن الدورى الموسم المقبل سيكون بمجموعة واحدة فقط.

يذكر أن الاتحاد السكندرى يستضيف اليوم 9 أندية مهددة للهبوط للاعتراض على شكل المسابقة هذا الموسم كونها غير شرعية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة