أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن الأندية التى أبدت اعتراضها على نظام الهبوط والصعود لها الحق تماماً فى الشكوى والتظلم بالطرق الشرعية والقانونية.
قال علام إن لائحة النظام الأساسى للاتحاد هى الفيصل فى القرار الخاص بهبوط الأندية لدورى القسم الثانى، مشددا على أن الدورى الموسم المقبل سيكون بمجموعة واحدة فقط.
يذكر أن الاتحاد السكندرى يستضيف اليوم 9 أندية مهددة للهبوط للاعتراض على شكل المسابقة هذا الموسم كونها غير شرعية.
علام: الأندية لها حق الاعتراض على الهبوط.. ويجب تطبيق اللائحة
الأحد، 26 مايو 2013 01:59 م
جمال علام