الاتحاد يتوجه للقاهرة استعدادا للزمالك بعد تدخل أبو هاشم

الأحد، 26 مايو 2013 04:33 م
الاتحاد يتوجه للقاهرة استعدادا للزمالك بعد تدخل أبو هاشم أرشيفية

كتب عز الدين عبد الجواد
توجه فريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى إلى القاهرة استعدادا للقاء الزمالك باستاد الدفاع الجوى، المؤجل من الأسبوع العاشر من الدورى الممتاز، بعد تدخل حازم أبو هاشم، رئيس النادى، لصرف الجماهير التى احتشدت أمام أتوبيس اللاعبين لمنعم من مغادرة الإسكندرية.

كانت جماهير نادى الاتحاد قد احتشدت أمام اجتماع المجلس مع الأندية المعرضة للهبوط لإلغاء الدورى، وذلك اعتراضا منهم على إقامة مباراة الفريق غدا أمام الزمالك فى القاهرة مع منع الفريق من السفر إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأبيض.

وتدخل أبو هاشم فى إقناع الجماهير بفض الحشد ليتمكن اللاعبين من مغادرة الإسكندرية لعدم التعرض لعقوبات من قبل لجنة المسابقات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة