ضبط "88" كيلو لحوم غير صالحة فى سوبر ماركت شهير بطنطا

السبت، 25 مايو 2013 12:05 م
ضبط "88" كيلو لحوم غير صالحة فى سوبر ماركت شهير بطنطا صورة ارشيفية

الغربية ـ عادل ضرة
تمكن ضباط مباحث التموين بالغربية من ضبط 88 كيلو جرام لحوم بلدية ودواجن معروضة للبيع داخل سوبر ماركت، وبفحصها بمعرفة الأطباء البيطريين تبين عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لانبعاث رائحة كريهة وتغير فى الخواص الطبيعية.

كانت معلومات قد وردت للعميد أحمد الخواجة، مدير إدارة التموين بالغربية، عن قيام المسئولين بسوبر ماركت، بعرض كميات كبيرة من اللحوم البلدية والدواجن غير الصالحة للاستهلاك للبيع للجمهور، قام ضباط الإدارة باستهداف المحل بالاشتراك مع إدارة التفتيش على اللحوم والمجازر بمديرية الطب البيطرى، وتم التقابل مع "محمد ع"، 32 سنة، المدير المسئول عن السوبر ماركت، وبسؤال المتهم اعترف بملكيته للمضبوطات بقصد البيع، تحرر المحضر 10590 جنح ثان طنطا، وتم إخطار اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة