وكان التنافس وصل فى الأسبوع العاشر والنهائى من مرحلة العروض المباشرة بين مشتركين اثنين من فريق الجسمى (الليبى إبراهيم عبد العظيم والمغربى محمد ريفى)، وبين المشترك الأردنى أدهم نابلسى من فريق (الشباب) للفنان وائل كفورى.
وأكد الجسمى سعادته بحصوله على لقب النسخة العربية 2013 لبرنامج "إكس فاكتور" بعد رحلة طويلة مع المشتركين فى مراحل المسابقة التى امتدت لمجموعة من الأشهر من العمل المتواصل، وقال: "ريفى يستحق اللقب، لأنه يحمل صفة التميز فى الإطلالة والأداء الذى لا يشبه أحد".








