صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية

الجمعة، 24 مايو 2013 11:33 ص
صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية صورة أرشيفية

طوكيو (د ب أ)
ارتفعت مؤشرات الأسهم اليابانية فى جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية، اليوم الجمعة.

وزاد مؤشر نيكى القياسى المؤلف من 225 سهما 383.92 نقطة، أو ما يعادل 2.65%، ليصل إلى 14867.90 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية.

كما صعد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 29.90 نقطة، أو ما يعادل 2.52%، ليصل إلى 1218.24 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة