جرير منصور: إعجابى بـ "المراهقات فقط" أعادنى للسينما المصرية

الجمعة، 24 مايو 2013 08:54 ص
جرير منصور: إعجابى بـ "المراهقات فقط" أعادنى للسينما المصرية جرير منصور
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود الفنان جرير منصور للسينما المصرية بعد غياب عدة سنوات عنها فى عمل فنى جديد من بطولته، وهو فيلم بعنوان "للمراهقات فقط"، حيث يؤكد جرير أنه لم يمتنع أبدا عن السينما، ولكنه كان يتمنى العودة لها من خلال عمل فنى قوى ومختلف، لذلك فقد أعجب بشدة بالقصة والسيناريو الخاص بفيلم للمراهقات فقط لما فيها من تجديد وتميز.

وأضاف جرير قائلا إن قصة الفيلم أقرب للأفلام السينمائية العالمية، حيث تدور القصة حول الصراع بين مصر وإسرائيل خلف الكواليس من خلال تجارة المخدرات وتسريبها داخل مصر للشباب، حيث يوضح الفيلم أن الحرب الصريحة خسائرها لا تكون مثل خسائر انتشار السموم فى مصر فى أوساط الشباب.

ويوضح جرير أنه لأول مرة فى السينما المصرية لا يكون الهدف من تجارة المخدرات فى قصة الفيلم هو المكسب المادى فقط، ولكن الهدف هو الانتقام من الشعب المصرى، ككل وكذلك فإن دوره فى العمل الفنى يعتبر جديدا عليه ولم يقدمه من قبل.

ويجسد جرير فى الفيلم شخصية داوود ضابط فى الجيش الإسرائيلى توفيت زوجته فى حرب 1973، وأصبح بداخله انتقام رهيب من الشعب المصرى وبالفعل أصبح زعيما للمافيا، فيلم للمراهقات فقط من إنتاج على عزام وقصة وسيناريو وحوار شريف حلمى وإخراج سيد سيف، ويشارك فى البطولة شريف حلمى، وعايدة رياض ونجوى فؤاد وحجاج عبد العظيم ومحمد متولي، ومحمد أحمد ماهر، ومنة جلال، وداليا التوني، واللبنانية رولا شاميه.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة