يوسف القعيد: الإخوان يحكموننا بمنهج "سيد قطب"

الخميس، 23 مايو 2013 09:50 م
يوسف القعيد: الإخوان يحكموننا بمنهج "سيد قطب" يوسف القعيد

كتب سهيل محمود

قال يوسف القعيد، الأديب والروائى، إن الإخوان يحكمون بمصر بـ"المنهج القطبى"، الذى وضعه "سيد قطب"، مشيراً أن ذلك المنهج هو ما تحكم به الجماعة وتسعى لتطبيقه على المصريين.

وأضاف القعيد، خلال لقائه ببرنامج "مباشر العاصمة" على قناة "أون تى فى"، أن الإخوان يخشون من انتشار الثقافة فى أرجاء البلاد، موضحا أن الثقافة التى تدعو الإنسان إلى التساؤل والتفكير فى جميع الأمور مما سيتعارض مع فكر الإخوان.

كما استنكر مبررات شباب الإخوان لقضية قطع التيار الكهربائى، مستعجباً من الشاب الذى قال، "إن قطع النور تدريب على الآخرة"، وأن الاعتراض على قطع النور اعتراض على الموت.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة