وزير الشئون الخارجية السعودى يغادر القاهرة متجها إلى الرياض

الخميس، 23 مايو 2013 04:15 م
وزير الشئون الخارجية السعودى يغادر القاهرة متجها إلى الرياض صورة أرشيفية

كتب محمد طنطاوى وسماح عبد الحميد
غادر مطار القاهرة الدولى، قبل قليل وزير الدولة للشئون الخارجية السعودى "نذار عبيد"، متوجها إلى الرياض على متن طائرة خاصة بعد زيارة للقاهرة استغرقت عدة ساعات شارك فيها بأعمال اللجنة الوزارية المعنية بسوريا، والتى تترأسها دولة قطر.

وتمت مناقشة آخر تطورات الأزمة السورية وسبل التوصل إلى حل للخروج منها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة