محافظ الدقهلية يتفقد ممشى الخالدين الجديد بالمنصورة

الخميس، 23 مايو 2013 02:07 م
محافظ الدقهلية يتفقد ممشى الخالدين الجديد بالمنصورة جانب من الجولة

الدقهلية - أسامة السيد وشريف الديب
قام اللواء صلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية بجولة تفقدية لممشى الخالدين الجديد بالمنصورة تفقد خلاله التشغيل التجريبى لمكونات الممشى، استعداداً لافتتاحه أمام المواطنين على ضوء الملاحظات التى أبداها خلال الجولة السابقة.

وشملت أعمال التطوير الإضاءة والأرضيات والمساحات الخضراء.

وأكد المحافظ، أن هذا الممشى يعتبر متنفساً جديداً لأبناء الدقهلية، مشيراً لضرورة الاهتمام بأعمال النظافة المستمرة ورفع القمامة للعمل على راحة الرواد بالممشى.











أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة