وشملت أعمال التطوير الإضاءة والأرضيات والمساحات الخضراء.
وأكد المحافظ، أن هذا الممشى يعتبر متنفساً جديداً لأبناء الدقهلية، مشيراً لضرورة الاهتمام بأعمال النظافة المستمرة ورفع القمامة للعمل على راحة الرواد بالممشى.

.jpg)
جانب من الجولة

.jpg)