يدرس عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" نجم الأهلى الأسبق، ترشيح نفسه لانتخابات النادى المقبلة المقرر إقامتها فى الثانى من أغسطس المقبل.
وينوى زيزو الإعلان عن ترشحه على منصب النائب، خاصة أنه لا ينوى العودة مرة أخرى للتدريب ويدرس الانتقال للعمل الإدارى، لاسيما أن الفرصة سانحة فى الانتخابات القادمة.
"زيزو" يدرس خوض انتخابات الأهلى على منصب "النائب"
الخميس، 23 مايو 2013 09:01 ص
زيزو