"زيزو" يدرس خوض انتخابات الأهلى على منصب "النائب"

الخميس، 23 مايو 2013 09:01 ص
"زيزو" يدرس خوض انتخابات الأهلى على منصب "النائب" زيزو

كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى
يدرس عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" نجم الأهلى الأسبق، ترشيح نفسه لانتخابات النادى المقبلة المقرر إقامتها فى الثانى من أغسطس المقبل.

وينوى زيزو الإعلان عن ترشحه على منصب النائب، خاصة أنه لا ينوى العودة مرة أخرى للتدريب ويدرس الانتقال للعمل الإدارى، لاسيما أن الفرصة سانحة فى الانتخابات القادمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة