حبيب: الداخلية والشرطة أكبر دليل على بطلان الدورى

الخميس، 23 مايو 2013 11:49 م
حبيب: الداخلية والشرطة أكبر دليل على بطلان الدورى شريف حبيب

كتب رامى عبد الحميد
أكد المهندس شريف حبيب، رئيس نادى "المقاولون العرب"، أن نظام الدورى هذا الموسم باطل ولابد من إلغاء المسابقة لأنها لا تستوفى الشروط الأساسية للعب النظيف والعدالة.

وقال حبيب لـ"اليوم السابع" إن وجود الداخلية واتحاد الشرطة فى مجموعة واحدة يخل بمبدأ تكافؤ الفرص لاسيما أن الفريقين يتبعان مؤسسة واحدة، وهو أكبر دليل على بطلان مسابقة الدورى هذا الموسم.

كان رئيس نادى المقاولون قد أرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يطالبه فيه بالاستفسار من الفيفا حول شرعية المسابقة بشكل المجموعتين، إلا أن الاتحاد لم يرد حتى الآن دون مبررات واضحة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة