"الوسط": مصممون على مناقشة قانون السلطة القضائية بالشورى

الخميس، 23 مايو 2013 09:01 م
"الوسط": مصممون على مناقشة قانون السلطة القضائية بالشورى طارق قريطم عضو الهيئة العليا لحزب الوسط

كتب أحمد محمد سالم
أكد طارق قريطم عضو الهيئة العليا لحزب الوسط وعضو مجلس الشورى أن أعضاء الوسط مصممون على مناقشة القانون، مضيفا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنهم ماضيين قدما فى هذا الطريق.

وأشار "قريطم" إلى احترامه للسلطة القضائية وعدم وجود أى خلافات معهم مضيفا أن مجلس الشورى هو المجلس التشريعى الوحيد المنتخب فى تلك الفترة والوحيد الذى له حق التشريع ومناقش قانون السلطة القضائية.

وقال "قريطم" إن رأى المجلس الأعلى للقضاء الممثل الرسمى للقضاة والهيئات القضائية فى القانون، أمر ضرورى مؤكدا أن رأيهم استشارى وغير ملزم للسلطة التشريعية.


وكان عضو مجلس الشورى عن حزب الوسط رمضان بطيخ، قد طالب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" تأجيل مناقشة قانون السلطة القضائية، خلال الفترة القادمة.



ولم يبرر الحزب حتى الآن هذا التضارب فى تصريحات نوابه.


عضو الوسط بـ"الشورى" يطالب بإرجاء مناقشة "السلطة القضائية"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة